
دعت شركة المياه والتطهير للجزائر (سيال) اليوم الأحد، في بيان صادر عنها، سكان ولايتي الجزائر العاصمة وتيبازة للاستفادة من خدمات مركز الاستقبال الهاتفي العملياتي عبر الرقم المختصر “1594”.
ووفقاً لما جاء في البيان، يعمل مركز الاتصال على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لتلبية جميع احتياجات المواطنين المتعلقة بخدمات المياه والتطهير، سواء كانت تقنية أو تجارية.
وأشارت “سيال” إلى أن مركز الاستقبال الهاتفي يتيح للمواطنين الإبلاغ عن تسربات المياه أو انقطاعها، الاستفسار عن الفواتير وطرق الدفع، طلب معلومات حول جودة المياه، الإبلاغ عن تدفق المياه المستعملة، تقديم الشكاوى أو الاقتراحات لتحسين الخدمة، بالإضافة إلى تقديم خدمات أخرى حسب الطلب.