
دخلت المواجهات في مرحلة حاسمة لتحديد الفرق المتأهلة في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 التي انطلقت الأسبوع الماضي في قطر بعد بدء الدور الثاني من المباريات.
ومن المقرر تتويج الفائز بالبطولة منتصف الشهر المقبل، من بين 32 فريقاً من جميع أنحاء العالم، والتي تعد البطولة الأكثر قيمة في كرة القدم، فهل القيمة التسويقية للمنتخبات سيكون لها ميزان في تحديد أقرب الفرق للفوز بالبطولة.
وقد أعدت شركة البيانات الألمانية “Statista”، رسماً بيانياً يلقي نظرة على القيمة التسويقية لأغلى الفرق المشاركة في البطولة.
